صورة| هدف لا يضيعه طفل صغير يهدره ستيرلينج مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 22/01/2022
143
منذ سنتين
صورة| هدف لا يضيعه طفل صغير يهدره ستيرلينج مع مانشستر سيتي

أضاع الإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة التعادل خلال تأخر فريقه أمام ساوثهامبتون في المباراة الجارية حاليًا.


وخلال الدقيقة 37، أضاع رحيم ستيرلينج هدف التعادل بعد تأخر فريقه منذ الدقيقة السابع في أحد أغرب الفرص المحققة في تاريخ كرة القدم.

رحيم ستيرلينج مازال يقدم أداء مذبذب مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، بعد أنباء عديدة أشارت إلى احتمالية خروجه الكبيره لعد ارتياحه تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق.

 

ستيرلينجستيرلينج

 

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض مواجهة ساوثهامتون، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويتطلع مانشستر سيتي للحفاظ على فارق النقاط في موقع الصدارة مع ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يسعى ساوثهامبتون الدخول في المناطق الدافئة من جدول البطولة، حيث يحتل المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون كالتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: والكر - دياز - لابورت - كانسيلو.
خط الوسط: رودريجو - كيفين دي بروين.
خط الهجوم: ستيرلينج - بيرناردو سيلفا - فيل فودين - جاك جريليش.

ويذكر أن مانشستر سيتي استطاع إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021 الماضي، بينما فشلت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا في حمل لقب دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم، حين خسر أمام غريمه التقليدي في البريميرليج، تشيلسي، بثنائية نظيفة، لتستمر عقدة مدرب برشلونة السابق مع اللقب الأوروبي الغالي.

اقرأ أيضا

التاريخ يعلن مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

توتنهام يقلب الطاولة على ليستر سيتي ويفوز بثلاثية في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن